-

بالفيديو كيف احتفل اليمنيون بالمولد الشريف ..لبيك يا رسول الله


بالفيديو كيف احتفل اليمنيون بالمولد الشريف ..لبيك يا رسول الله
اكد قائد حركة أنصار الل اليمنية السيد عبدالملك الحوثي أن الشعب اليمني سيحارب مهما كانت التطورات، ومستعد للمواجهة مهما طالت الحرب وسينتصر فيها، وراى اخرون ان هناك من يقوم باستنساخ العناصر الإرهابية بهدف تشويه الإسلام.
احتشد عشرات الآلاف من اليمنيين في مدينة الثورة الرياضية بصنعاء للاحتفاء بذكرى مولد خير البرية، تجديدا للعهد والولاء لخاتم الانبياء والمرسلين واعلانا لرفض كل الطغاة والمعتدين، النساء والرجال الاطفال والصغار لم تمنعهم تحليق طائرات العدوان وقصفه من المشاركة في هذه المناسبة.
ودعا المشاركون في الاحتفالية التي حضرتها قيادة اللجنة الثورية والحكومة وممثلو البعثات الدبلوماسية إلى نبذ التعصب والعودة إلى طريق الرسالة المحمدية والسير على خطاه في مقارعة الظالمين والطغاة والمجرمين مهما كانت التضحيات.
وجزم "صالح الصمات" رئيس المكتب السياسي لحركة انصار الله في تصريح خاص لمراسل قناة العالم ان اعداء الأمة حاولوا تمزيقها وتفريقها، واستنساخ نماذج سيئة تشوه الإسلام كما يفعلوا في العراق وسوريا واليمن من استنساخ عناصر تكفيرية تدعي الإسلام لتشوه الإسلام المحمدي الناصع، لذلك يجتمع اليمنييون اليوم ليحيوا هذه الذكرى وليقولوا للعالم نحن مع محمد (ص).
واكد القائم باعمال السفارة الإيرانية في صنعاء "مرتضى عابدين"، في تصريح خاص لمراسل قناة العالم ان هذه هي رسالة وحدة الامة الإسلامية، وهي رسالة للأعداء الذين يبذلون ما بوسعهم للتفريق بين المسلمين.
وتطرق السيد عبد الملك الحوثي خلال كلمة بهذه المناسبة إلى هموم الأمة الإسلامية عموما واليمنية على الخصوص والتي تواجه عدوانا سعوديا غاشما وقال: " الشرعية التي ياتي بها الاميركي والاسرائيلي والسعودي (عبدهم الضائع والخانع) هي داعش والقاعدة التي أتوا بها إلى عدن، وهي الفوضى العارمة التي نشاهدها اليوم في الجنوب، السعودي والإماراتي وغيرهم اليوم هم جنود لأميركا واسرائيل وخدام طيعين يتفانوون ويبذلون كل الجهد لتنفيذ مؤامرات اميركا واسرائيل في النطقة.
ورفع المشاركون خلال الفعالية شعارات تؤكد ان مولد الرسول الكريم كان مولدا للإنسانية والتي اعادها على الحياة الكريمة القائمة على العدل والمساواة وتأكيدا على حرية الإنسان وكرامته.
واشار مراسل قناة العالم في صنعاء "خالد الصايدي" ان هذه الاحتفائية بمولد الرسول الاعظم تاتي في ظل مرحلة تعاني منها اليمن من حرب ارهابية تقودها دول اجنبية ومرتزقة من الداخل الامر الذي يجعل منها انطلاقة كبيرة لمواجهة هذا العدوان.

شاهد الفيديو وصلى على رسول الله
Share on Google Plus
Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق