-

البنك الأهلي المصري يرفع مصاريف فتح حسابات التوفير وبعض الخدمات الأخرى

البنك الأهلي المصري يرفع مصاريف فتح حسابات التوفير وبعض الخدمات الأخرى

أصدر البنك الأهلي المصري قرارا برفع مصاريف فتح حسابات التوفير العادي والجاري بداية من شهر سبتمبر الجاري 2019، في مفاجأة جديدة للعملاء، كما قرر رفع مصاريف السحب النقدي من الشباك.
حيث قرر البنك الأهلي رفع مصاريف فتح حساب التوفير العادي من 30 جنيهاً إلى 50 جنيهاً، كما قرر رفع فتح حساب التوفير الجاري من 25 جنيهاً إلى 50 جنيهاً.
كما قرر البنك أيضاً رفع مصاريف السحب النقدي من الشباك داخل الفروع التابعة للبنك  من 12 الف جنيه فأقل إلى 30 جنيهاً بدلاً من 15 جنيهاً، وذلك من أجل تحفيز عملاء  البنك الأهلي على استخدام ماكينات الصرافة الآلي للسحب النقدي .

اقرأ أيضا :تعرف على الفئات التى وافقت الحكومة على زيادة المعاش لها وتعديل القانون 109

كما قرر البنك الأهلي رفع مصاريف التحويل الصادرة بالجنية المصري للبنوك الأخرى إلى 2 في الألف بحد أدنى عشرة جنيهات وأحد أقصى 300 جنيه وذلك بالإضافة إلى 35 جنيه مصاريف السويفت بعد أن خمس جنيهات فقط.
ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة تقديم العديد من المميزات من أجل جذب الكثير من العملاء  إلى البنك، وذلك وسط منافسة قوية بين العديد من البنوك داخل جمهورية مصر العربية، حيث يحرص البنك تقديم خدمة مميزة لجميع العملاء خلال تلك الفترة وذلك من خلال نشر ماكينات الصراف الآلي  على مستوى الجمهورية وانتشار لفروع البنك في جميع مدن جمهورية مصر العربية.
Share on Google Plus
Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق