-

الانضباط شعار "كامل الوزير" فى أول اجتماع له

"شعارنا من اليوم هو الانضباط في  مواعيد قيام ووصول القطارات وزيادة عوامل السلامة بمنظومة السكك الحديدية  وجودة الخدمة المقدمة للركاب " بهذه الكلمات بدأ  وزير النقل الجديد  المهندس كامل الوزير أولي اجتماعاته بقيادات السكك الحديدية اليوم ، في أول زيارة له لمحطة مصر . 
وطالب الوزير   قيادات  هيئة  السكة الحديد  ببذل أقصى جهد لتطوير المرفق، وقال : "انتو معايا حتى يثبت العكس.. مش همشى إلا اللى يثبت أنه مش شغال "  ، مشددا علي  أنه لن يقبل التهاون أو التقصير ولن يقبل بوجود عامل يتعاطى المخدرات أو يهدد أرواح المواطنين ، وتابع :  أى مسئول يرى أنه لا يستطيع يجارى الشغل ويؤدى ، يقول عشان أشوف له حاجة مناسبة .
ورد  "الوزير "    على نائب رئيس هيئة السكة الحديد للصيانة  والذي  تحدث عن عجز ونقص قطع الغيار والفنيين ، رد قائلا : " مش عاوز تصدير مشاكل .. أنت دورك تحل المشاكل مش تصدرها.. لو هتصدرها قولى هتبقى معانا ولا لأ " ، فيما بدأ  وزير النقل  الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث جرار محطة مصر  ،  و أكد علي  أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للعنصر البشري وإعادة تدريبه وتأهيله بما يمكنه من القيام بالعمل المنوط به وتقديم خدمة مميزة للركاب، لافتا إلى أن مبدأ الثواب والعقاب سيتم تطبيقه في كل ما يتعلق بمنظومة السكك الحديدية وقال إنه  لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا  منوها  إلى  أنه  يسعى أن تكون هيئة السكك الحديدية مثالا للانضباط والتميز والجودة وقال "الوزير " :  يجب أن تتطور لتصبح واجهة مشرفة يفخر بها كل مصرى ، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الآليات لتحقيق هذا الهدف   .
وقال "الوزير " إنه  سيواصل العمل ليلا ونهارا مع العاملين بالسكة الحديد لتحقيق هذا الهدف مضيفا أن الدولة ستقدم كل الدعم المطلوب  للنهوض بهذه المنظومة وتطوير الهيئة لتكون هيئة ناجحة يفخر بها كل مواطن مصرى ، موضحا  أن الفترة المقبلة  ستشهد استكمال المشروعات والتعاقدات الضخمة التي تنفذها وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية ،  مثل توريد 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب وتوريد 6 قطارات جديدة وتوريد 200 جرار جديد و40 عربة قوى و300 عربة لنقل البضائع  ، إلي جانب استكمال مشروعات الإشارات وتجديد السكة وتطوير المزلقانات والمحطات
Share on Google Plus
Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق